التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[قائمة تصريف الأفعال][twocolumns]

الموسوعة المدرسيّة العربيّة

[الموسوعة المدرسية العربية][twocolumns]

Les bases de la langue française

[langue française][twocolumns]

آخر المواضيع

----------
لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

هام جدّا
طريقة تحميل ملفات الموسوعة المدرسية (موقع جديد للتحميل)

موقع الموسوعة المدرسيّة شرح النصوص - السنة 7 / 8 / 9 أساسي
موقع Le mathématicien
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي في الرياضيات سنة 1 ثانوي)
موقع فضاء الرياضيات 
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي من السنة 1 إلى 6 ابتدائي)
----------
----------
----------

معايير التقييم في قواعد اللغة


معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة قواعد اللّغة


الدرجة الثانية

معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الرابعة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج جملة.

في نهاية السنة الثالثة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في التصرّف في جملة.



الدرجة الثالثة

معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج نصّ.

في نهاية السنة الخامسة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج جملة على الأقلّ.






هناك تعليق واحد:

  1. مشكورين على هذه المجهودات هي في صالح اعمالكم و فقكم الله

    ردحذف

حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة