بما أنّ الحقوق المعنوية مصونة لأصحابها، ولا يجوز الاعتداء عليها، فإنّ القائمين على هذا الموقع يوضحون لزوارنا الكرام أنّ المواضيع التي في موقعنا هي ملك لكل من ينتفع بها من معلمين وأساتذة ومربين وتلاميذ وغيرهم. ولهم الاستفادة منها كيف ما شاؤوا ما دامت لحاجتهم الشخصية ولطلب العلم ولا يحق لهم بأي حال من الأحوال نقلها إلى منتديات أو مواقع أخرى.

ملاحظة للذين لا يجدون دقيقة واحدة لشكر القائمين على هذا الموقع أو نقدهم، وفي المقابل لا يبخلون عليهم بل يجتهدون في الشتم والكلام البذيء إذا وجدوا بعض الروابط لا تعمل.

المتعودون على الانترنت ومشاكلها يعلمون جيدا أن أكبر مشكلة تعترضهم هي غلق بعض السيرفات وبالتالي فإنّ الروابط تتلف. ونحن نتمنى منكم إعانتنا عند وجود روابط لا تعمل أن تبلغوننا بها مع بعض التفصيل لنعرف ماهو الرابط التالف خاصة إذا كانت الصفحة مليئة بالروابط.
والرابط الذي لا يعمل هو في الغالب الذي نتلقى بعد النقر عليه رسالة تحتوي على كلمة (Not found) أو ما يشابهها في المعنى، أما العناوين التي ليست بها روابط ويعتقد البعض إثر الضغط عليها ان بها مشكلة فهذا خطأ، لأنّها عناوين لملفات لم نرفعها بعد.

امتحانات - السنة الخامسة أساسي: Lecture


امتحانات / تقييمات / اختبارات
السنة الخامسة أساسي: Lecture

الثلاثي الأول

الثلاثي الثاني

الثلاثي الثالث

هناك 10 تعليقات :

  1. غير معرف27/2/13 18:22

    إن هذا الموقع مفيد جدا لكن تنقصه كل من مادة التربية المدنية وقواعد اللغة لذلك على مشرف هذا الموقع أن يضيفهما و أنا أشكركم على كل البحوث فأنا لا لأقدم ملفا إلى من عندكم

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف1/12/13 12:41

      nnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn

      حذف
    2. tu es fou

      حذف
  2. غير معرف7/5/14 10:44

    شكرا لمن ساهم في إثراء هدا الموقع

    ردحذف
  3. غير معرف11/5/14 15:40

    شكرا لمن ساهم في إثراء هدا الموقع

    ردحذف
  4. غير معرف21/5/14 14:10

    انا لم اجد شيئا كيف دخلتموها و شكرا

    ردحذف
    الردود
    1. غير معرف5/6/14 13:30

      nnnnnnnnnnnnnnnn

      حذف
  5. غير معرف11/9/14 16:11

    مجهول

    ردحذف
  6. غير معرف24/6/15 14:47

    انا تلميذة دائما ما اراجع للامتحانات عن طريق هذه الموسوعة،و لكن رايي لا يختلف عن باقي الاراء فانا اود لو تضيفون مادة التربية المدنية و مادة قواعد اللغة ،فكل من يزور موقعكم يحتاج هاتين المادّتين.
    MERCI

    ردحذف

الأعضاء