التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[قائمة تصريف الأفعال][twocolumns]

الموسوعة المدرسيّة العربيّة

[الموسوعة المدرسية العربية][twocolumns]

Les bases de la langue française

[langue française][twocolumns]

آخر المواضيع

----------
لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

هام جدّا
طريقة تحميل ملفات الموسوعة المدرسية (موقع جديد للتحميل)

موقع الموسوعة المدرسيّة شرح النصوص - السنة 7 / 8 / 9 أساسي
موقع Le mathématicien
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي في الرياضيات سنة 1 ثانوي)
موقع فضاء الرياضيات 
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي من السنة 1 إلى 6 ابتدائي)
----------
----------
----------

Verbes commençant par A-B-C: Verbe Abasourdir


Les Verbes
La liste des verbes
Verbes commençant par A-B-C
Verbe Abasourdir

Verbe du 2er groupe
Verbe se conjuguant avec avoir
Indicatif
Présent
Passé composé
Imparfait
Plus-que-parfait
j'abasourdis
tu abasourd
is
il abasourd
it
nous abasourd
issons
vous abasourd
issez
ils abasourd
issent
j'ai abasourdi
tu as abasourd
i
il a abasourd
i
nous avons abasourd
i
vous avez abasourd
i
ils ont abasourd
i
j'abasourdissais
tu abasourd
issais
il abasourd
issait
nous abasourd
issions
vous abasourd
issiez
ils abasourd
issaient
j'avais abasourdi
tu avais abasourd
i
il avait abasourd
i
nous avions abasourd
i
vous aviez abasourd
i
ils avaient abasourd
i
Passé simple
Passé antérieur
Futur simple
Futur antérieur
j'abasourdis
tu abasourd
is
il abasourd
it
nous abasourd
îmes
vous abasourd
îtes
ils abasourd
irent
j'eus abasourdi
tu eus abasourd
i
il eut abasourd
i
nous eûmes abasourd
i
vous eûtes abasourd
i
ils eurent abasourd
i
j'abasourdirai
tu abasourd
iras
il abasourd
ira
nous abasourd
irons
vous abasourd
irez
ils abasourd
iront
j'aurai abasourdi
tu auras abasourd
i
il aura abasourd
i
nous aurons abasourd
i
vous aurez abasourd
i
ils auront abasourd
i
Subjonctif
Présent
Passé
Imparfait
Plus-que-parfait
que j'abasourdisse
que tu abasourd
isses
qu'il abasourd
isse
que nous abasourd
issions
que vous abasourd
issiez
qu'ils abasourd
issent
que j'aie abasourdi
que tu aies abasourd
i
qu'il ait abasourd
i
que nous ayons abasourd
i
que vous ayez abasourd
i
qu'ils aient abasourd
i
que j'abasourdisse
que tu abasourd
isses
qu'il abasourd
ît
que nous abasourd
issions
que vous abasourd
issiez
qu'ils abasourd
issent
que j'eusse abasourdi
que tu eusses abasourd
i
qu'il eût abasourd
i
que nous eussions abasourd
i
que vous eussiez abasourd
i
qu'ils eussent abasourd
i
Conditionnel
Présent
Passé 1ère forme
Passé 2ème forme

j'abasourdirais
tu abasourd
irais
il abasourd
irait
nous abasourd
irions
vous abasourd
iriez
ils abasourd
iraient
j'aurais abasourdi
tu aurais abasourd
i
il aurait abasourd
i
nous aurions abasourd
i
vous auriez abasourd
i
ils auraient abasourd
i
j'eusse abasourdi
tu eusses abasourd
i
il eût abasourd
i
nous eussions abasourd
i
vous eussiez abasourd
i
ils eussent abasourd
i
 
 
Impératif
Participe
Présent
Passé
Présent
Passé
abasourdis
abasourd
issons
abasourd
issez
aie abasourdi
ayons abasourd
i
ayez abasourd
i
abasourdissant
abasourdi
abasourd
ie
abasourd
is
abasourd
ies
ayant abasourd
i
Infinitif
Gérondif
Présent
Passé
Présent
Passé
abasourdir
avoir abasourdi
en abasourdissant
en ayant abasourdi


Retour vers Verbes commençant par A-B-C



ليست هناك تعليقات:

حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة