التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[قائمة تصريف الأفعال][twocolumns]

آخر المواضيع

لا يجوز نقل محتوى هذا الموقع إلى مواقع أخرى ولو بذكر المصدر
حسبنا الله ونعم الوكيل

لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

معايير التقييم في الإنتاج الكتابي






معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة الإنتاج الكتابي


الدرجة الأولى

معايير التقييم في الإنتاج الكتابي للسنة الأولى ابتدائي
معايير التقييم في الإنتاج الكتابي للسنة الثانية ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينتج المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا متوازن الأقسام.

في نهاية السنة الأولى :
- ينتج المتعلّم كتابيّا مقطعا سرديّا.



الدرجة الثانية

معايير التقييم في الإنتاج الكتابي للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في الإنتاج الكتابي للسنة الرابعة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينتج المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا يتخلّله حوار ووصف لأحد مكوّنات السرد.

في نهاية السنة الثالثة :
- ينتج المتعلّم كتابيّا نصّا سرديّا يتخلّله حوار.



الدرجة الثالثة

معايير التقييم في الإنتاج الكتابي للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في الإنتاج الكتابي للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يقرأ المتعلّم نصوصا متنوّعة موظّفا قدراته على الفهم والتحليل والتأليف وإبداء الرأي.

في نهاية السنة الخامسة :
- يقرأ المتعلّم نصوصا متنوّعة ويعبّر عن فهمه بالإجابة عن أسئلة تتعلّق بمضمون والبنية.






ليست هناك تعليقات: