التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[قائمة تصريف الأفعال][twocolumns]

آخر المواضيع

لا يجوز نقل محتوى هذا الموقع إلى مواقع أخرى ولو بذكر المصدر
حسبنا الله ونعم الوكيل

لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

معايير التقييم في التربية المدنية




معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة التربية المدنيّة


الدرجة الثالثة

معايير التقييم في التربية المدنيّة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية المدنيّة للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينجز المتعلّم مشاريع من أجل حلّ وضعيّات مشكل متصلة بالتعايش مع المجموعة في إطار بعض مؤسّسات المجتمع المدني وبعض الهياكل الإداريّة والوطنيّة محترما مبدأ التلازم بين الحقّ والواجب.

في نهاية السنة الخامسة :
- ينجز المتعلّم مشاريع من أجل حلّ وضعيّات مشكل متصلة بالتعايش مع المجموعة في العائلة والمدرسة والحيّ محترما مبدأ التلازم بين الحقّ والواجب.






ليست هناك تعليقات: