التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[تصريف الفعل المجرد الثلاثي][twocolumns]

آخر المواضيع

لا يجوز نقل محتوى هذا الموقع إلى مواقع أخرى ولو بذكر المصدر

لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

معايير التقييم في قواعد اللغة



معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة قواعد اللّغة


الدرجة الثانية

معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الرابعة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج جملة.

في نهاية السنة الثالثة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في التصرّف في جملة.



الدرجة الثالثة

معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج نصّ.

في نهاية السنة الخامسة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج جملة على الأقلّ.




ليست هناك تعليقات: