معايير التقييم في قواعد اللغة
معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة قواعد اللّغة
الدرجة الثانية
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الرابعة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج جملة.
في نهاية السنة الثالثة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في التصرّف في جملة.
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في قواعد اللّغة للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج نصّ.
في نهاية السنة الخامسة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج جملة على الأقلّ.
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج نصّ.
في نهاية السنة الخامسة :
- يتعرّف المتعلّم الظاهرة اللّغويّة ويوظّفها في إنتاج جملة على الأقلّ.
مشكورين على هذه المجهودات هي في صالح اعمالكم و فقكم الله
ردحذف