التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[قائمة تصريف الأفعال][twocolumns]

الموسوعة المدرسيّة العربيّة

[الموسوعة المدرسية العربية][twocolumns]

Les bases de la langue française

[langue française][twocolumns]

آخر المواضيع

----------
لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

هام جدّا
طريقة تحميل ملفات الموسوعة المدرسية (موقع جديد للتحميل)

موقع الموسوعة المدرسيّة شرح النصوص - السنة 7 / 8 / 9 أساسي
موقع Le mathématicien
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي في الرياضيات سنة 1 ثانوي)
موقع فضاء الرياضيات 
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي من السنة 1 إلى 6 ابتدائي)
----------
----------
----------

معايير التقييم في التاريخ



معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة التاريخ


الدرجة الثالثة

معايير التقييم في التاريخ للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التاريخ للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بأحداث تاريخيّة جدّت بمختلف الحقبات التي عاشتها البلاد التونسيّة.

في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالحضارات التي تعاقبت على البلاد التونسيّة في العصر القديم والعصر الوسيط.






هناك تعليق واحد:

حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة