معايير التقييم في التاريخ
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في التاريخ للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التاريخ للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في التاريخ للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بأحداث تاريخيّة جدّت بمختلف الحقبات التي عاشتها البلاد التونسيّة.
في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالحضارات التي تعاقبت على البلاد التونسيّة في العصر القديم والعصر الوسيط.
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بأحداث تاريخيّة جدّت بمختلف الحقبات التي عاشتها البلاد التونسيّة.
في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالحضارات التي تعاقبت على البلاد التونسيّة في العصر القديم والعصر الوسيط.
شكرا
ردحذف