التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[تصريف الفعل المجرد الثلاثي][twocolumns]

آخر المواضيع

لا يجوز نقل محتوى هذا الموقع إلى مواقع أخرى ولو بذكر المصدر

لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

معايير التقييم في التاريخ




معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة التاريخ


الدرجة الثالثة

معايير التقييم في التاريخ للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التاريخ للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بأحداث تاريخيّة جدّت بمختلف الحقبات التي عاشتها البلاد التونسيّة.

في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالحضارات التي تعاقبت على البلاد التونسيّة في العصر القديم والعصر الوسيط.




ليست هناك تعليقات: