معايير التقييم في التواصل الشفوي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الأولى ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الثانية ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الثانية ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الوصف والحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
في نهاية السنة الأولى :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الوصف والحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
في نهاية السنة الأولى :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
الدرجة الثانية
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الرابعة ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الرابعة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الوصف والحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
في نهاية السنة الثالثة :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الوصف والحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
في نهاية السنة الثالثة :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يشارك المتعلّم في إنتاج نصّ حواريّ ينجز به أعمالا لغويّة وينوّع فيه الحجج.
في نهاية السنة الخامسة :
- يشارك المتعلّم في إنتاج نصّ حواريّ ينجز به أعمالا لغويّة.
- يشارك المتعلّم في إنتاج نصّ حواريّ ينجز به أعمالا لغويّة وينوّع فيه الحجج.
في نهاية السنة الخامسة :
- يشارك المتعلّم في إنتاج نصّ حواريّ ينجز به أعمالا لغويّة.
ليست هناك تعليقات:
حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة