التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[قائمة تصريف الأفعال][twocolumns]

آخر المواضيع

لا يجوز نقل محتوى هذا الموقع إلى مواقع أخرى ولو بذكر المصدر
حسبنا الله ونعم الوكيل

لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

معايير التقييم في التواصل الشفوي





معايير التقييم ومؤشّراتها في التواصل الشفوي


الدرجة الأولى

معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الأولى ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الثانية ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الوصف والحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.

في نهاية السنة الأولى :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.



الدرجة الثانية

معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الرابعة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الوصف والحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.

في نهاية السنة الثالثة :
- ينتج المتعلّم شفويّا نصّا سرديّا يتخلّله الحوار يعبّر فيه عن مقام تواصل.



الدرجة الثالثة

معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التواصل الشفوي للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يشارك المتعلّم في إنتاج نصّ حواريّ ينجز به أعمالا لغويّة وينوّع فيه الحجج.

في نهاية السنة الخامسة :
- يشارك المتعلّم في إنتاج نصّ حواريّ ينجز به أعمالا لغويّة.






ليست هناك تعليقات: