التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][bleft]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[تصريف الفعل المجرد الثلاثي][bsummary]

مختارات

[مختارات][twocolumns]

آخر المواضيع

لا يجوز نقل محتوى هذا الموقع إلى مواقع أخرى ولو بذكر المصدر

لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

معايير التقييم في الجغرافيا



معايير التقييم ومؤشّراتها في مادّة الجغرافيا


الدرجة الثالثة

معايير التقييم في الجغرافيا للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في الجغرافيا للسنة السادسة ابتدائي

الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالمجال الجغرافيّ بالمغرب العربي والبلاد التونسيّة مع الإضافة الذاتيّة.

في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالمجال الجغرافيّ في الوسطين الريفيّ والحضري.




ليست هناك تعليقات: