معايير التقييم في التربية الإسلامية
معايير التقييم في التربية الإسلاميّة للسنة الأولى ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الثانية ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الثانية ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسول ونعمه على الإنسان.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
في نهاية السنة الأولى :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسول.
* آداب البيت والمدرسة.
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسول ونعمه على الإنسان.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
في نهاية السنة الأولى :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسول.
* آداب البيت والمدرسة.
الدرجة الثانية
معايير التقييم في التربية الإسلاميّة للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الإسلاميّة للسنة الرابعة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الإسلاميّة للسنة الرابعة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلاة وفق أحكامها.
في نهاية السنة الثالثة :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلوات المفروضة ويحدّد أحكام الزكاة.
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلاة وفق أحكامها.
في نهاية السنة الثالثة :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلوات المفروضة ويحدّد أحكام الزكاة.
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في التربية الإسلاميّة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الإسلاميّة للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الإسلاميّة للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلاة ويتعرّف أحكام الصوم والحجّ.
في نهاية السنة الخامسة :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلوات المفروضة ويحدّد أحكام الزكاة.
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلاة ويتعرّف أحكام الصوم والحجّ.
في نهاية السنة الخامسة :
- يستدلّ المتعلّم ضمن وضعيّات تعرض عليه بالسّور والآيات القرآنيّة والأحاديث النبويّة الشريفة المكتسبة على :
* الإيمان بالله والرسل والكتب السماويّة.
* آداب البيت والمدرسة والمجتمع.
- يؤدّي المتعلّم الصلوات المفروضة ويحدّد أحكام الزكاة.
ليست هناك تعليقات:
حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة