معايير التقييم في التربية التشكيلية
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الأولى ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الثانية ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الثانية ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه تشكيليّة على مسطّحات ومجسّمات الخطّ والشكل واللّون والكتلة.
في نهاية السنة الأولى :
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه مبدأيْ الحركة والتوازن على المسطّحات مستعملا الخطّ والشكل واللّون.
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه تشكيليّة على مسطّحات ومجسّمات الخطّ والشكل واللّون والكتلة.
في نهاية السنة الأولى :
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه مبدأيْ الحركة والتوازن على المسطّحات مستعملا الخطّ والشكل واللّون.
الدرجة الثانية
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الرابعة ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الرابعة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه تقنيّات التلوين والتجسيم.
في نهاية السنة الثالثة :
- ينجز المتعلّم عملا تشكيليّا باعتماد التقطيع والتجميع والإلصاق.
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه تقنيّات التلوين والتجسيم.
في نهاية السنة الثالثة :
- ينجز المتعلّم عملا تشكيليّا باعتماد التقطيع والتجميع والإلصاق.
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية التشكيليّة للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه تشكيليّة على مسطّحات ومجسّمات الخطّ والشكل واللّون والكتلة.
في نهاية السنة الخامسة :
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه مبدأيْ الحركة والتوازن على المسطّحات مستعملا الخطّ والشكل واللّون.
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه تشكيليّة على مسطّحات ومجسّمات الخطّ والشكل واللّون والكتلة.
في نهاية السنة الخامسة :
- ينجز المتعلّم مشروعا تشكيليّا يوظّف فيه مبدأيْ الحركة والتوازن على المسطّحات مستعملا الخطّ والشكل واللّون.
بوركتم
ردحذف