معايير التقييم في الإيقاظ العلمي
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة الأولى ابتدائي
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة الثانية ابتدائي
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة الثانية ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالإنسان في علاقته بالمحيط وبتعامله مع الفضاء والرمز والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للجسم.
في نهاية السنة الأولى :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالوظائف الحيويّة للجسم وبتعامل الإنسان مع الفضاء والزمن والمادة والطاقة.
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالإنسان في علاقته بالمحيط وبتعامله مع الفضاء والرمز والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للجسم.
في نهاية السنة الأولى :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالوظائف الحيويّة للجسم وبتعامل الإنسان مع الفضاء والزمن والمادة والطاقة.
الدرجة الثانية
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة الرابعة ابتدائي
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة الرابعة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالزمن والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للجسم وبالوقاية من الأمراض.
في نهاية السنة الثالثة :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالزمن والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للجسم وبالوقاية من الأمراض.
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالزمن والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للجسم وبالوقاية من الأمراض.
في نهاية السنة الثالثة :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات إشكاليّة متّصلة بالزمن والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للجسم وبالوقاية من الأمراض.
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في الإيقاظ العلمي للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات مشكل متّصلة بالضوء والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للكائنات الحيّة وبالوقاية من الأمراض وحماية المحيط.
في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات مشكل متّصلة بالضوء والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للكائن الحيّ وبالوقاية من الأمراض وحماية المحيط.
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات مشكل متّصلة بالضوء والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للكائنات الحيّة وبالوقاية من الأمراض وحماية المحيط.
في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على حلّ وضعيّات مشكل متّصلة بالضوء والمادّة والطاقة وبالوظائف الحيويّة للكائن الحيّ وبالوقاية من الأمراض وحماية المحيط.
ليست هناك تعليقات:
حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة