معايير التقييم في التربية المدنية
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في التربية المدنيّة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية المدنيّة للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية المدنيّة للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- ينجز المتعلّم مشاريع من أجل حلّ وضعيّات مشكل متصلة بالتعايش مع المجموعة في إطار بعض مؤسّسات المجتمع المدني وبعض الهياكل الإداريّة والوطنيّة محترما مبدأ التلازم بين الحقّ والواجب.
في نهاية السنة الخامسة :
- ينجز المتعلّم مشاريع من أجل حلّ وضعيّات مشكل متصلة بالتعايش مع المجموعة في العائلة والمدرسة والحيّ محترما مبدأ التلازم بين الحقّ والواجب.
- ينجز المتعلّم مشاريع من أجل حلّ وضعيّات مشكل متصلة بالتعايش مع المجموعة في إطار بعض مؤسّسات المجتمع المدني وبعض الهياكل الإداريّة والوطنيّة محترما مبدأ التلازم بين الحقّ والواجب.
في نهاية السنة الخامسة :
- ينجز المتعلّم مشاريع من أجل حلّ وضعيّات مشكل متصلة بالتعايش مع المجموعة في العائلة والمدرسة والحيّ محترما مبدأ التلازم بين الحقّ والواجب.
ليست هناك تعليقات:
حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة