معايير التقييم في التربية الموسيقية
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة الأولى ابتدائي
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة الثانية ابتدائي
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة الثانية ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يساير المتعلّم أداءه فرديّا أو جماعيّا بالوزن المناسب.
في نهاية السنة الأولى :
- يساير المتعلّم أداءه فرديّا أو جماعيّا بإيقاع بسيط تعلّمه.
- يساير المتعلّم أداءه فرديّا أو جماعيّا بالوزن المناسب.
في نهاية السنة الأولى :
- يساير المتعلّم أداءه فرديّا أو جماعيّا بإيقاع بسيط تعلّمه.
الدرجة الثانية
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة الثالثة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة الرابعة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة الرابعة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يميّز المتعلّم عن طريق السمع بين وزن الختم ووزن الخطوة والوحدة المبسّطة والخطوة المقسومة.
في نهاية السنة الثالثة :
- يؤدّي المتعلّم الأصوات الصاعدة والأصوات النازلة والأصوات المستقرّة.
- يميّز المتعلّم عن طريق السمع بين وزن الختم ووزن الخطوة والوحدة المبسّطة والخطوة المقسومة.
في نهاية السنة الثالثة :
- يؤدّي المتعلّم الأصوات الصاعدة والأصوات النازلة والأصوات المستقرّة.
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في التربية الموسيقيّة للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يؤدّي المتعلّم مختلف الحركات الصوتيّة والأوزان المدروسة في صلب أناشيد يتخيّرها.
في نهاية السنة الخامسة :
- يؤدّي المتعلّم مختلف الحركات الصوتيّة من خلال الأناشيد المدروسة / أناشيد يتخيّرها.
- يؤدّي المتعلّم مختلف الحركات الصوتيّة والأوزان المدروسة في صلب أناشيد يتخيّرها.
في نهاية السنة الخامسة :
- يؤدّي المتعلّم مختلف الحركات الصوتيّة من خلال الأناشيد المدروسة / أناشيد يتخيّرها.
ليست هناك تعليقات:
حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة