التحضيري والمرحلة الابتدائيّة

[المرحلة الابتدائية][twocolumns]

المرحلة الإعداديّة

[المرحلة الإعدادية][twocolumns]

المرحلة الثانويّة

[المرحلة الثانوية][twocolumns]

الامتحانات والفروض

[امتحانات وفروض][twocolumns]

بحوث متفرّقة

[بحوث متفرّقة][twocolumns]

بحوث الإيقاظ العلمي

[بحوث الإيقاظ العلمي][twocolumns]

المكتبة

[أقسام المكتبة][twocolumns]

الحقيبة المدرسيّة

[أقسام الحقيبة المدرسية][twocolumns]

قاموس تصريف الأفعال العربيّة

[قائمة تصريف الأفعال][twocolumns]

الموسوعة المدرسيّة العربيّة

[الموسوعة المدرسية العربية][twocolumns]

Les bases de la langue française

[langue française][twocolumns]

آخر المواضيع

----------
لتتمكّن من مشاهدة أقسام الموقع عليك بالنقر على (الصفحة الرئيسة) أعلاه

هام جدّا
طريقة تحميل ملفات الموسوعة المدرسية (موقع جديد للتحميل)

موقع الموسوعة المدرسيّة شرح النصوص - السنة 7 / 8 / 9 أساسي
موقع Le mathématicien
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي في الرياضيات سنة 1 ثانوي)
موقع فضاء الرياضيات 
(إصلاح تمارين الكتاب المدرسي من السنة 1 إلى 6 ابتدائي)
----------
----------
----------

Verbes commençant par A-B-C: Verbe Abaisser


Les Verbes
La liste des verbes
Verbes commençant par A-B-C
Verbe Abaisser

Verbe du 1er groupe
Verbe se conjuguant avec avoir
s'abaisser
Indicatif
Présent
Passé composé
Imparfait
Plus-que-parfait
j'abaisse
tu abaiss
es
il abaiss
e
nous abaiss
ons
vous abaiss
ez
ils abaiss
ent
j'eus abaissé
tu eus abaiss
é
il eut abaiss
é
nous eûmes abaiss
é
vous eûtes abaiss
é
ils eurent abaiss
é
j'abaisserai
tu abaiss
eras
il abaiss
era
nous abaiss
erons
vous abaiss
erez
ils abaiss
eront
j'aurai abaissé
tu auras abaiss
é
il aura abaiss
é
nous aurons abaiss
é
vous aurez abaiss
é
ils auront abaiss
é
Passé simple
Passé antérieur
Futur simple
Futur antérieur
j'abaissai
tu abaiss
as
il abaiss
a
nous abaiss
âmes
vous abaiss
âtes
ils abaiss
èrent
j'eus abaissé
tu eus abaiss
é
il eut abaiss
é
nous eûmes abaiss
é
vous eûtes abaiss
é
ils eurent abaiss
é
j'abaisserai
tu abaiss
eras
il abaiss
era
nous abaiss
erons
vous abaiss
erez
ils abaiss
eront
j'aurai abaissé
tu auras abaiss
é
il aura abaiss
é
nous aurons abaiss
é
vous aurez abaiss
é
ils auront abaiss
é
Subjonctif
Présent
Passé
Imparfait
Plus-que-parfait
que j'abaisse
que tu abaiss
es
qu'il abaiss
e
que nous abaiss
ions
que vous abaiss
iez
qu'ils abaiss
ent
que j'aie abaissé
que tu aies abaiss
é
qu'il ait abaiss
é
que nous ayons abaiss
é
que vous ayez abaiss
é
qu'ils aient abaiss
é
que j'abaissasse
que tu abaiss
asses
qu'il abaiss
ât
que nous abaiss
assions
que vous abaiss
assiez
qu'ils abaiss
assent
que j'eusse abaissé
que tu eusses abaiss
é
qu'il eût abaiss
é
que nous eussions abaiss
é
que vous eussiez abaiss
é
qu'ils eussent abaiss
é
Conditionnel
Présent
Passé 1ère forme
Passé 2ème forme

j'abaisserais
tu abaiss
erais
il abaiss
erait
nous abaiss
erions
vous abaiss
eriez
ils abaiss
eraient
j'aurais abaissé
tu aurais abaiss
é
il aurait abaiss
é
nous aurions abaiss
é
vous auriez abaiss
é
ils auraient abaiss
é
j'eusse abaissé
tu eusses abaiss
é
il eût abaiss
é
nous eussions abaiss
é
vous eussiez abaiss
é
ils eussent abaiss
é
 
 
Impératif
Participe
Présent
Passé
Présent
Passé
abaisse
abaiss
ons
abaiss
ez
aie abaissé
ayons abaiss
é
ayez abaiss
é
abaissant

abaissé
abaiss
ée
abaiss
és
abaiss
ées
ayant abaiss
é
Infinitif
Gérondif
Présent
Passé
Présent
Passé
abaisser    
avoir abaissé
en abaissant
en ayant abaissé


Retour vers Verbes commençant par A-B-C



ليست هناك تعليقات:

حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة