معايير التقييم في الجغرافيا
الدرجة الثالثة
معايير التقييم في الجغرافيا للسنة الخامسة ابتدائي
معايير التقييم في الجغرافيا للسنة السادسة ابتدائي
معايير التقييم في الجغرافيا للسنة السادسة ابتدائي
الأداء المنتظر :
في نهاية الدرجة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالمجال الجغرافيّ بالمغرب العربي والبلاد التونسيّة مع الإضافة الذاتيّة.
في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالمجال الجغرافيّ في الوسطين الريفيّ والحضري.
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالمجال الجغرافيّ بالمغرب العربي والبلاد التونسيّة مع الإضافة الذاتيّة.
في نهاية السنة الخامسة :
- يكون المتعلّم قادرا على فهم وتحليل وإنجاز وضعيّات متصلة بالمجال الجغرافيّ في الوسطين الريفيّ والحضري.
ليست هناك تعليقات:
حتى تصبح عضوا في الموسوعة المدرسية انزل إلى أسفل الصفحة